اجمل المنتديات منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول رد فعل للصحافة الإيفوارية (الصدمة) ( لقد فعلوها مرة أخرى بنا ) !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 206
العمر : 31
اكب هذه الكلمة HIOKGF : http://trixa.yoo7.com
اكتب المنتدى هنا : طالب
ماذا تريد ان تكون : مهندس كمبيوتر
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">افضل منتدى منتدى حلم النار هيا هيا اجمل منتدى ادخل سجل وهتبا اجمل مشرف سجل مش تنسا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: أول رد فعل للصحافة الإيفوارية (الصدمة) ( لقد فعلوها مرة أخرى بنا ) !   الجمعة مارس 14, 2008 7:08 am

فى أول رد فعل من الصحافة الإيفوارية على المباراة التاريخية أمس بين منتخبنا الوطنى ومنتخب الكوت ديفوار جاءت عناوين الصحف الإيفوارية مختلفة ولكنها اجتمعت على شئ واحد وهو الشعور بالصدمة.
ففى جريدة Africa Confidential جاءت العناوين لتصف ما حدث بالنكسة الكروية وان منتخب البلاد (كوتديفوار) قد بدا كالتائه على الرغم من كل ما فعله فى المباراة.
ومن جريدة Afrol News تحدثت العناوين عن (المستقبل المظلم) حيث ان هذا الجيل يعتبر أفضل أجيال الكرة فى كوتديفوار على الإطلاق ومع ذلك فشل فى التغلب على المنتخب المصرى فى أربع مرات متتالية آخرها لقاء (الصدمة) على استاد كوماسى أمس.
وجاءت عناوين جريدة Irin News لتقول: نجح المدرب المصرى شحاتة فيما فشل فيه جيرار جيلى بكتيبة محترفيه وأفرطت فى توجيه اللوم للاعبيها بسبب عدم قدرتهم على اختراق الدفاع المصرى المحكم بالرغم من استحواذهم على الكرة معظم الوقت وكان عنوانها الرئيسى (جيرار كتاب مفتوح لحسن شحاتة)!
وفى جريدة Mbendi قالت أن الخوف كان الشعور السائد قبل مباراة مصر فى الشارع الإيفوارى ولكن أكثر المتشائمين لم يتوقع تلك النتيجة الكبيرة التى تعد أحد أثقل النتائج التى تعرض لها منتخب كوتديفوار فى لقاءاته على الإطلاق مشيرة إلى انه حتى الأرجنتين لم تنجح فى هز شباك المنتخب الإيفوارى بهذا الكم من الاهداف فى كأس العالم!
ومن جريدة All Africa يطالعنا العنوان الساخر : فعلها المصريين مرة اخرى! فى إشارة إلى هزيمة كوتديفوار من مصر فى كأس الامم الماضية بنتيجة تعد ثقيلة أيضا وهى 3-1
وفى استطلاع لآراء رجل الشارع فى أبيدجان علق احدهم بقوله ان هجوم منتخب كوتديفوار أثبت انه عقيم وسرعان ما تبين عجزه الكامل عند ملاقاة فريق قوى بعكس مباراة غينيا .. والدليل ان الهجوم المصرى وصل إلى مرمى كوتديفوار حوالى ستة او سبعة مرات سجل فى أربعة منها وأضاع هدفين على الأقل.
وقال مواطن آخر أنه عندما شاهد مباراة مصر والكاميرون التى انتهت بأربعة اهداف سجلها المصريين فى الشباك الكاميرونية لم يكن يتصور ان منتخب بلاده سيقع فى نفس الموقف بعدها بأسبوعين فقط وأمام المنتخب المصرى أيضاً!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trixa.yoo7.com
 
أول رد فعل للصحافة الإيفوارية (الصدمة) ( لقد فعلوها مرة أخرى بنا ) !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء والفراعنة يرحب بكم :: الرياضية العالمية-
انتقل الى: